منتديات ماى فيلم
اهلا ومرحبا بكم فى منتديات ماى فيلم ::::

[عزيزي الزائر / عزيزتي الزائر::ةيرجي التكرم::: بتسجبل الدخول::: اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

http://mayfelm.yoo7.com:::

افلام عربى::: افلام اجنبى ::: اغانى ::: صور ::: برامج::: اسلاميات::دردشه::
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-4413401943653066"
data-ad-slot="5012372636"
data-ad-format="auto">

شاطر | 
 

 جديد×جديد - مصطفى شعبان: السقا الأقرب لقلبي.. وأصدقائي يبحثون لي عن عروسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar mostafa
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 493
نقاط : 3589
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
العمر : 32
الموقع : http://mayfelm.yoo7.com

مُساهمةموضوع: جديد×جديد - مصطفى شعبان: السقا الأقرب لقلبي.. وأصدقائي يبحثون لي عن عروسة   السبت نوفمبر 13, 2010 11:13 am

أكد الفنان مصطفى شعبان أنه سعيد للغاية بالشخصية المختلفة التي سوف يظهر بها في فيلمه الجديد "الوتر" الذي يمر حالياً بمرحلة المونتاج.

وقال مصطفى: "صراحة الدور الذي أقدمه يعتبر من أصعب الأدوار التي قدمتها في حياتي وقد أثر عليّ كثيرا، حيث قدمت دور شخص يعاني من مرض الأرق، فطوال الوقت لا ينام وتائه وتحدث له تخيلات، فقد أثر على سيكولوجيتي بشكل كبير ولست أنا فقط ..فغادة عادل تأثرت بالدور بشكل كبير ونفس الوضع بالنسبة لأروى وأحمد السعدني، وحتى المخرج مجدي الهواري الذي أعتقد أن هذا الفيلم سيفرق معه كثيرا، فسيناريو الفيلم مكتوب بطريقة ذكية جدا حيث يدعوك للتساؤل طوال أحداث الفيلم".

ونفى مصطفى ما تردد حول تعطل تصوير الفيلم بسبب المشاكل الإنتاجية، وقال: "مدة تصوير الفيلم طالت بسبب انتظارنا لفصل الشتاء، حيث تدور أحداث العمل كله في هذا الوقت، كما أن عمل المزيكا والمونتاج في هذا الفيلم يحتاج إلى وقت كبير".

وعن اختيار الفنانة غادة عادل لمشاركته في بطولة الفيلم، وما إذا كان لذلك علاقة بكون زوجها مجدي الهواري مخرج ومنتج الفيلم، قال مصطفى: "مجدي وغادة اتصلا بي في نفس الوقت ..فهما اللذان اختاراني للدور وليس العكس، ومن زمان جدا منذ فيلم "أحلام عمرنا" وأنا وغادة نتمنى العمل سويا، وتصادف أن معظم الأفلام التي قدمتها كانت معروضة على غادة ولكن لم يكن هناك نصيب حتى أتى الوتر".

كذلك تطرق مصطفى أثناء حديثه عن السباق المحتدم بين نجوم السينما، وقال: "لقد قدمت 13 فيلماً ..فالسباق انتهى ولا يوجد الآن ما نتسابق عليه، فممكن يكون هناك أحد أنواع السباق داخل الموسم، ولكن بالنسبة للعمل عموما فالموضوع ليس بكثرة عدد الأفلام وليس من الشطارة أن أقدم فيلماً في كل عيد وفيلماً في الصيف وينساهم المشاهد لحظة خروجه من السينما."

وعلى الجانب الآخر، اعتبر مصطفى ان اتهامه بتقليد النجم نور الشريف خلال مسلسل "العار" مدحاً في حد ذاته، وأعتبر السبب في ذلك ان الجماهير كانت مهيأة لعقد هذه المقارنة بسبب اسم العمل.

وقال مصطفى: "لم يكن في تفكيري تقديم مسلسل تليفزيوني قبل 3 أعوام حتى قرأت معالجة مسلسل العار وجذبني جدا التحدي الموجود في الورق، وحينما جلست مع الشركة المنتجة لنختار فريق العمل وافق مجموعة كبيرة من النجوم على الاشتراك به مثل أحمد رزق وشريف سلامة ودرة وعلا غانم وحسن حسني وعفاف شعيب ولذلك شعرت بنوع من التوفيق من البداية".

وأضاف:"انا أرى أن المسلسل ليس له أي علاقة بفيلم "العار" ولكن لا أعلم ما سبب مقارنتي بالنجم نور الشريف ويمكن السبب أن الناس كانت مهيأة لذلك بسبب اسم المسلسل وعموما أعتبر مقارنتي بأستاذي مدح يستحق الشكر".

وعن حياته الشخصية، أكد مصطفى انه يقضى كل وقته ما بين الإسطبل أو رحلات صيد بجنوب أفريقيا أو الأرجنتين ولعب الـ "بلاي ستيشن" وقراءة كتب التاريخ والفلسفة والشعر.

وردا على سؤال حول الجانب العاطفي في حياته، قال مصطفى: "الجانب العاطفي موجود جدا ولكن لم يترجم عمليا لزواج برغم أنني أتمنى أن يحدث ذلك قريبا لدرجة أن زوجات أصدقائي بدأن يبحثن لي عن عروسة".

واعتبر مصطفى ان الفنان أحمد السقا هو اقرب النجوم إلى قلبه، وبرر ذلك قائلاً: "نحن جيران في أسطبلات الخيل وأيضا في محل السكن ونستمع ونفهم هموم بعض حيث توجد ثقة بيننا أحترمها جدا، وأيضا نيللي كريم أكثر من أختي"


منتديات ماى فيلم ew288752.jpg" border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mayfelm.yoo7.com
هيثم
عضو منحرف
عضو منحرف


عدد المساهمات : 39
نقاط : 2294
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: جديد×جديد - مصطفى شعبان: السقا الأقرب لقلبي.. وأصدقائي يبحثون لي عن عروسة   الإثنين نوفمبر 29, 2010 10:45 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جديد×جديد - مصطفى شعبان: السقا الأقرب لقلبي.. وأصدقائي يبحثون لي عن عروسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماى فيلم :: قسم عام :: منوعات-
انتقل الى: