منتديات ماى فيلم

اهلا ومرحبا بكم فى منتديات ماى فيلم ::::

[عزيزي الزائر / عزيزتي الزائر::ةيرجي التكرم::: بتسجبل الدخول::: اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

http://mayfelm.yoo7.com:::

افلام عربى::: افلام اجنبى ::: اغانى ::: صور ::: برامج::: اسلاميات::دردشه::

style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-4413401943653066"
data-ad-slot="5012372636"
data-ad-format="auto">

    الزمالك ينهي عقدة الاسماعيلي ويواصل صدارته للدوري المصرى

    شاطر
    avatar
    omar mostafa
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 493
    نقاط : 3956
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010
    العمر : 33
    الموقع : http://mayfelm.yoo7.com

    الزمالك ينهي عقدة الاسماعيلي ويواصل صدارته للدوري المصرى

    مُساهمة من طرف omar mostafa في الإثنين نوفمبر 15, 2010 8:22 am




    ابتعد الزمالك ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي الاهلي في صدارة بطولة مصر لكرة القدم بفوزه الصعب على الاسماعيلي 3-2 في مباراة مؤجلة.

    وكان الاهلي سقط في فخ التعادل مع الجونة 1-1 في مباراة مؤجلة الثلاثاء.

    ويملك الزمالك 21 نقطة مقابل 18 للاهلي.

    احرز للزمالك محمود عبد الرازق (30) احمد جعفر (42) ومدافع الاسماعيلي العمتصم سالم بالخطا في مرماه (61)، واحرز للاسماعيلي عبد الله السعيد (15) واحمد علي (53).


    وتعادل مصر المقاصة مع حرس الحدود 1-1 بركلتي جزاء.

    تقدم المقاصة بهدف حسين حمدي (6)، وادرك التعادل للحرس احمد عيد عبد الملك (13).

    في المباراة الاولى، قدم الفريقان مباراة جيدة مفتوحة من الجانبين نظرا لطبيعة الكرة الهجومية التي تتسم بها طرق لعب الفريقين واستطاع الزمالك ان يحقق اول فوز علي الاسماعيلي منذ 2006 لعب فيها الفريقان ثماني مباريات حقق الاسماعيلي 6 انتصارات وتعادلين بعد اخر فوز للزمالك علي الاسماعيلي 2006 بهدف مجدي عطوة.

    سيطر الزمالك علي منتصف الملعب منذ بداية اللقاء وامتلك زمام الامور علي الجانبين وشكلت انطلاقات محمد عبد الشافي من اليسار وعمر جابر من اليمين خطورة على مرمي محمد صبحي بفضل تحركات لاعبي الوسط حسن مصطفى وعلاء علي وابراهيم صلاح.

    ومن هجمة مرتدة سريعة وسط غفلة من مدافعي الزمالك انطلق النيجيري غودوين على حدود منطقة جزاء الاهلي ومررها سهله الى المتقدم عبدالله السعيد سدد الاخير قوية دخلت الزاوية العليا اليسرى للحارس (19).

    نظم الزمالك خطوطه وتدارك الموقف سريعا بهدف مهاري من عبد الرازق شيكابالا بعدما تقدم الاخير على حدود منطقة الجزاء وسدد قوية سكنت اسفل الزاوية اليمني للحارس محمد صبحي (20).

    مال الاسماعيلي الى المرتدات السريعة مع التامين الدفاعي وكاد النيجيري غودوين ادراك الهدف الثاني بعدما تلقى عرضية متقنة من الجانب الايمن لاحمد صديق سددها غودوين ضعيفة مرت بجوار القائم الايمن للحارس (26) وتسديده من عمر السولية مرت بجوار القائم الايسر (32).

    كثف الزمالك هجومه من الجانب الايمن مستغلا تقدم احمد سمير فرج المدافع الايسر للاسماعيلي وركز حسام حسن المدير الفني للزمالك على اللاعبين التركيز علي بناء الهجمات الريعة عن طريق عمر جابر واستغلال انطلاقاته تجاه المرمى ومن عرضية في عمق دفاعات الاسماعيلي واثر دربكة داخل منطقة جزاءء الاسماعيلي وصلت الكرة الي احمد جعفر وهو في مواجهة محمد صبحي سدد الاول علي يسار الحارس محرزا ثاني اهداف الزمالك بعدما وقف لاعبو الاسماعيلي بداع تسلل جعفر (42).

    ونظم الاسماعيلي خطوطه الشوط الثاني وهاجم بكثافة بعد نزل احمد علي بديلا لغودوين، والمغربي عبد السلام بن جالون بديلا لابراهيم يحي لتنشيط الجانب الهجومي ومن تسديدة قوية لاحمد سمير فرج ارتدت من الحارس عبد الواحد السيد لتجد المتابعة الجيدة من احمد علي الذي سدد داخل المرمي مدركا هدف التعادل للاسماعيلي (53).

    بعدها تبادل الفريقان الخطورة على مرمى الاخر ومن عرضية شيكابالا اخطا المعتصم سالم مدافع الاسماعيلي في تشتيت الكرة لتسكن شباك محمد صبحي (61) مانحة الفوز للزمالك.



    كريمه حسين
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 9
    نقاط : 2562
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 19/12/2010

    رد: الزمالك ينهي عقدة الاسماعيلي ويواصل صدارته للدوري المصرى

    مُساهمة من طرف كريمه حسين في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 1:25 pm



    مرسيى شكراااا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 3:42 am