منتديات ماى فيلم

اهلا ومرحبا بكم فى منتديات ماى فيلم ::::

[عزيزي الزائر / عزيزتي الزائر::ةيرجي التكرم::: بتسجبل الدخول::: اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

http://mayfelm.yoo7.com:::

افلام عربى::: افلام اجنبى ::: اغانى ::: صور ::: برامج::: اسلاميات::دردشه::

style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-4413401943653066"
data-ad-slot="5012372636"
data-ad-format="auto">

    الفيفا يوزع جوائز 2010 في احتفال علي شرف برشلونة اللية

    شاطر
    avatar
    omar mostafa
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 493
    نقاط : 3932
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010
    العمر : 33
    الموقع : http://mayfelm.yoo7.com

    الفيفا يوزع جوائز 2010 في احتفال علي شرف برشلونة اللية

    مُساهمة من طرف omar mostafa في الجمعة يناير 21, 2011 9:02 pm

    تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم اليوم صوب مدينة زيوريخ السويسرية لمتابعة ليلة التتويج والختام الحقيقي لعام 2010 عندما يقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حفله السنوي لتوزيع الجوائز الأفضل في عالم كرة القدم لعام 2010.
    واستحوذت بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا على معظم الاهتمام في هذا العام كما أصبح المنتخب الأسباني هو البطل الجديد للعالم.
    لذلك سيكون المنتخب الأسباني ومعه فريق برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني في بؤرة الاهتمام بحفل الغد حيث يدور الصراع على أبرز جوائز العام بين ثلاثة من نجوم برشلونة يبرز من بينهما نجمان ساهما بقدر وافر في فوز الماتادور الأسباني بلقب كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.كما يدخل المدرب المتألق جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة مع مواطنه فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني في سباق محتدم مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2010. ويشهد حفل اليوم حدثا تاريخيا في تاريخ جوائز الأفضل في عالم كرة القدم حيث يشترك الفيفا للمرة الأولى في التاريخ مع مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية الرياضية في تقديم جائزة الكرة الذهبية. فعلي مدار السنوات الماضية ظلت جائزة الفيفا منفصلة عن جائزة (الكرة الذهبية) التي تقدمها المجلة الفرنسية والتي ظهرت قبل استفتاء الفيفا بسنوات طويلة. واقتصرت قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2010 على ثلاثة لاعبين من برشلونة وهم تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا نجما المنتخب الأسباني الفائز بلقب المونديال وزميلهما الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي الذي أحرز نفس الجائزة في عام 2009.
    كما ضمت قائمة المرشحات على جائزة أفضل لاعبة في العالم كلا من الألمانيتين فاتمير بيراماج وبريجيت برينز والبرازيلية مارتا.
    وتضم قائمة المتنافسين على جائزة أفضل مدرب لعام 2010 الثلاثي دل بوسكي وجوارديولا ومورينيو الذي قاد انتر ميلان في الموسم الماضي 2009/2010 لثلاثيته التاريخية (دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا).
    ولا يختلف اثنان على صعوبة التكهن بنتائج أي من الجوائز الثلاث الكبرى (أفضل لاعب ولاعبة ومدرب) في هذا الحفل.
    كما يشهد الحفل الإعلان عن الفائزة بجائزة أفضل مدربة في عالم كرة القدم النسائية لعام 2010 وتشهد منافسة بين المدربات الألمانية مارين ماينرت مدربة المنتخب الألماني للشابات (تحت 20 عاما) ومواطنتها سيلفيا نايد مدربة المنتخب الألماني الأول والسويدية بيا سوندهاج مدربة المنتخب الأمريكي.


    التوقيع
    شكراا لزيارتك       ارجو الرد على الموضوع

                                                                                       عزيزى الزائر انت غير مسجل فى المنتدى ارجو(   التسجيل او المشاركه)   لتكون عضو مميز على منتديات ماى فيلم




    شكراا لكم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 8:12 pm