منتديات ماى فيلم
اهلا ومرحبا بكم فى منتديات ماى فيلم ::::

[عزيزي الزائر / عزيزتي الزائر::ةيرجي التكرم::: بتسجبل الدخول::: اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

http://mayfelm.yoo7.com:::

افلام عربى::: افلام اجنبى ::: اغانى ::: صور ::: برامج::: اسلاميات::دردشه::
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-4413401943653066"
data-ad-slot="5012372636"
data-ad-format="auto">

شاطر | 
 

 جديد×جديد - ماى فيلم الفنية (العدد الثالث )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar mostafa
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 493
نقاط : 3588
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
العمر : 32
الموقع : http://mayfelm.yoo7.com

مُساهمةموضوع: جديد×جديد - ماى فيلم الفنية (العدد الثالث )   السبت نوفمبر 13, 2010 11:07 am

ماى فيلم الفنية (العدد الثالث )

تحيى المطربة اللبنانية هيفاء وهبى حفلاً غنائياً يوم 18 نوفمبر الجارى بفندق "ربوة الماسة"، ويشاركها الحفل المطرب اللبنانى وائل جسار، وتتراوح أسعار التذاكر بين 700 و800 وألف جنيه مصرى.

يبدأ الحفل المطرب وائل جسار فى الحادية عشرة مساءً، ويقدم مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة، منها "خد بالك"، "احتاجتلى"، "كلام الدنيا"، "مشيت خلاص"، "وحياة كل الليالى"، "يوم زفافك"، "أنا حبيت"، "قلبك حنين يا نبى".

وتختتم هيفاء وهبى الحفل، حيث تقدم مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والحديثة، منها "ياما ليالى"، "أنا هيفا"، "يا ابن الحلال"، "مش قادرة استنى"، "رجب"، "حياة قلبى"، "بنت الوادى"، "بدى عيش"، "تسمحلى أدلعك"، "متقولش لحد"، "سنرى".

انتهى الفنان أحمد حلمى وفريق عمل فيلم "بلبل حيران"، من تصوير أفيشات الفيلم المقرر عرضه فى موسم العيد وحتى إجازة نصف العام، وسيتم طرح أفيشات الفيلم خلال الأسبوع الجارى فى الشوارع والميادين ترويجا له.

ويشارك الفنان أحمد حلمى فى بطولة الفيلم، زينة وشيرى عادل وإيمى سمير غانم، والفيلم من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعى، فى ثالث تعاون يجمعه مع الفنان أحمد حلمى بعد فيلميهما "أسف على الإزعاج، وعسل أسود".

والأفيش من تصميم شركة "شادوز" الشركة المنتجة للفيلم، حيث يظهر "حلمى" فى شخصية "سوبر مان" ولكن بشكل كوميدى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى رومانسى، حول شاب يقع فى غرام فتاتين ويرتبط بكل واحدة منهما، ثم يقرر فجأة أن يختار بينهما فيذهب لطبيبة نفسية لتحل له المشكلة، لكنه يجدها تعانى الأزمة نفسها.
بانوراما" تطرح قناة جديدة للأفلام الأكشن

قررت إدارة قنوات "بانوراما" طرح قناة جديدة للأفلام الأجنبي، هي أول قناة مصرية متخصصة في ذلك، وذلك تحت اسم "بانوراما أكشن".

قال أحمد المهدي عضو مجلس إدارة "بانوراما" في تصريح خاص لـ FilFan.com: كعادتها في تلبية احتياجات المشاهدين، وتقديم كل جديد، واحتفالا بعيد الأضحي المبارك، تبدأ قنوات بانوراما بث أول قناة مصرية متخصصة في عرض أفلام" الأكشن" الأجنبية، مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف: بالإضافة للأفلام الأجنبية المميزة التي ستعرضها القناة يوميا، تقدم القناة كل عام عشرة أفلام أجنبية تًعرض للمرة الأولي علي شاشات التلفزيون، ومباشرة من دور العرض.

وبذلك تنضم القناة الجديدة لشبكة "بانوراما" للقنوات التليفزيونية، والتي تضم "بانوراما فيلم"، "بانوراما دراما1"، "بانوراما دراما2"
اوبرا وينفرى تستعد للتنحى بعد أكثر من 25 عاماً
تستعد الإعلامية الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفرى، التحليق فى آفاق جديدة بإزاحة الستار عن طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الأمريكية، تحمل شعار الموسم الـ25 والأخير من "برنامج أوبرا وينفرى"، الذى تتنحى من بعده أكثر إعلاميات أمريكا شهرة.

وأشارت شبكة "سى إن إن" إلى أن شركة "يونايتد أيرلاينز" الأمريكية كشفت عن طائرة تم تزيينها بشعار البرنامج الأخير فى رحلة من شيكاغو بالينوى، وسيحصل أحد المسافرين فيها على تذكرة تتيح له السفر حول العالم، كما سيوزع على المسافرين فى الرحلة الأولى، ووجهتها لوس أنجلوس بكاليفورنيا، بطانيات تحمل شعار "أوبرا 25".

وقال مارك بيرجسرود، نائب رئيس قسم التسويق بشركة الطيران: "هذه الطائرة الفريدة تمثل الامتداد العالمى لاثنين من أبرز رموز شيكاغو"، وستظهر مقدمة البرنامج الشهيرة وهى تحيى، عبر الفيديو، ركاب الرحلة.

وكانت أوبرا قد أوضحت فى سبتمبر الماضى أن الموسم الأخير من برنامجها سيشهد لحظات تاريخية، لتبقى فى ذاكرة الضيوف والجمهور.

وقد عرضت أول حلقة من "برنامج أوبرا وينفرى" فى الثامن من سبتمبر 1986، أى قبل نحو 24 عاماً، وقالت وهى تستعد لتوديع برنامجها الشهير بعد ربع قرن: "خمسة وعشرون عاماً أشعر بها متغلغلة فى عظامى وفى روحى.. والوقت أصبح مناسباً تماماً".

وبحلول الأول من يناير المقبل، سوف تنتقل أوبرا، البالغة من العمر 56 عاماً، إلى شبكتها التلفزيونية الخاصة بها.

وقد شكل إعلان أوبرا فى نوفمبر الماضى نبأ تخليها عن عرش "التوك شو" ما يشبه "الصدمة" لدى جمهور البرنامج الذين يتابعونه منذ ما يقرب من ربع قرن.

وكانت مقدمة البرامج السمراء قد اشتهرت من خلال برنامجها التلفزيونى الأسبوعى "أوبرا وينفرى شو"، وهو برنامج يومى يتضمن مقابلات ومناقشات، ويشاهده أكثر من 30 مليون مشاهد أمريكى، كما أنه يبث مباشرة فى نحو 145 دولة بمختلف أنحاء العالم.

يشار إلى أن أوبرا بدأت حياتها العملية كمراسلة لإحدى المحطات الإذاعية وهى فى التاسعة عشرة من عمرها، وأكملت تعليمها الجامعى فى ولاية "تينيسى" من خلال منحة تعليمية حصلت عليها، حيث كانت من أوائل الطلاب الأمريكيين من أصل أفريقى فى الجامعة، مما سبب لها صعوبات عديدة.

راغب علامة سعيد بنجاح ألبومه الجديد ويرفض السينما

عبر الفنان راغب علامة عن سعادته بالنجاح الذي حققه ألبومه الاخير ''سنين رايحة'' والذي حقق نسبة مبيعات جيدة خاصة في لبنان والمغرب العربي ومصر، مؤكدا أن الألبوم جاء ليعوض فترة غيابه الطويلة، معترفاً انه وقع في غرام الألبوم لأنه اعتمد على احاسيسه عند اختياره لأغنياته.

ونفى علامة دخوله عالم السينما سواء كانت المصرية أو اللبنانية لانه يرفض السينما ولا يري نفسه ممثلا على الاطلاق، مشيراً إلى أنه آخر شخص يمكن أن يخوض هذا المجال.

ووجه النجم اللبناني انتفادات لغياب الحفلات الكبرى عن مصر مقارنة بالعديد من الدول، مشيرا إلى أن معظم الحفلات الغنائية التي تستضيفها القاهرة صغيرة أو متوسطة؛ الأمر الذي لا يليق باسم مصر وسمعتها في مجال الموسيقي والطرب.

واكد أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من النشاط على صعيد عمله كسفير في مجال المناخ، ملفتاً إلى أن العمل الخيري يحتل مقدمة أولوياته ويسعى جاهداً لانهاء ظاهرة التسول وايجاد مأوى لمن لا مأوى له.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mayfelm.yoo7.com
 
جديد×جديد - ماى فيلم الفنية (العدد الثالث )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماى فيلم :: قسم عام :: منوعات-
انتقل الى: